إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 26 مايو 2013

7

واستمرت  معي  تلك   الحاله   قرابه   أسبوع  تقريباً    ,   بعدها  مرت  علي  أصعب   وأحلك  لحظات   حياتي   لم  أشهد
مثلها  من  قبل    ..  كنتُ   بين  اليقظه  والغفله   ويفصلني  عن  الجنون   شعرة  واحدة   ...

أفقت   هذه  المرة   متأخراً   ..   فلبستُ   سريعاً   لأذهب  الى  عملي   غير  أنني  وفي   الطريق     وجدتُ   جمعاً   كبيراً   حول   منزل  امرأتي   ..أوووه  أقصد   طليقتي   تساءلت  ان  كان  هناك  سوءاً   ألّم  بها    ,   وكدتُ   أن  أواصل  طريقي  غير  أنني   قلت   لابد   وأنها  بحاجة  الي     فتوقفت  السيارة  وهرعتُ  اليها  مسرعاً    أتوارى  بين  الأشجار   فسألت  أحدهم  ماراُ   بالطريق:
-   لما   هذه  السيارات  الكثيرة  ؟   أهناك  ماحدث؟!

غير  أنه      قال   لي   :  -  ألم   تقرأ  جريدة  الصباح   ...   قلت  في  نفسي     وما  دخل  جريدة   الصباح    بهذا  الأمر   الا  أنني  أمهلته  وقلت  له  :
-  أخبرني  ,   ما  الذي حدث   ..؟

وحين  أخبرني   :
- أن  طليقتي   سيقوم  بخطبتها    أحد   المشاهير     .... قهقهت    بشكل   لا  ارادي  ...وأصابتني   حاله   من  الهستيريا  

حينها   شككت   في  أمر  أنها  تركتني    بسبب أنني  أصرخ    باسم  امرأة   أخرى  

وواصلت  طريقي   نحو  عملي   ,   وبدوت  كالمجنون  حينها    ولا  كلمة   مفهومة  مني  حتى   أنني  أذكر  أنني  رأيتُ   الخوف   في  عيني   مديري  للمرة  الأولى  ...


بعد   لحظات  من  دخولي  مكتبي ,,  وجدوني مغشياً    علي  !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق