إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 29 مايو 2013

13



وصعدت  نتهيدة  أخرى  كانت  أعمق  الى   جوفي  تردد   ..
- أمي...!

لم  أكن  حينها   لي  علاقه  بأمي   وأستطيع  أن  أقول  أنني ابن  عاق     ..يا  ويلتي  !

>>

كنتُ   قد  قطعت  علاقتي  بأمي   التى  تركتها   وحيدة  مع  أخ  صغير   عن   فكرة  أنانيه  تقول   " أن  مستقبلي   ليس هنا   "
والمصيبه  أن  صاحبة    الفكرة  كانت  زوجتي  التي  هي  طليقتي  الآن 

في  صباح  اليوم   التالي    كنتُ   قد  وصلت  الي  بابها   فطرقت  الباب   وصوت  دقاات   قلبي  كانت  أشد  وطئاً    ,  شعرتُ   حينها  وكأنني   تلميذ   صغير  أمام   أمي  لا  أعرف  الكلام  وأجيد   فقط   التلعثم  

وفي عينيها  امتلأت  الدمووع   فور   رؤيتها   لي   ومدّت  يدها  على  فمي  وكأنها  تقول  "  كفالك  بني  ..!  فيكفيني   أنك  عدت  الى  حضني  "


لم  أشعر   قبلاً     بهذا  الشعور   وأنا  أرتمي   في   أحضانها  وهي  تلاعب   شعري    حتى  غفوت     ..

وبعد   لحظات    سألتها   :

-  من هي   سلوم؟


ودوى  صمت  رهيب   لم  أعد   أعرف  اذا  كانت  سمعتني    أمي  أم  أنني    صعقتها     وفجأة  قالت  :
- أجئت  لأجلها  ؟


فاحتضنتها  بشدة   وقلت  لها   :

- جئت   لأعرف   من  أنا  ؟!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق