إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 27 مايو 2013

11

فكرتُ   قليلاً   ما  هذه  الحاله  التى  أمر  بها ؟!
ولماذا   كل  هذه  الرهبه   وكأنني  بالفعل   أحاول  اكتشاف  نفسي    التى   ضاعت   بين المشاغل     ودهاليز  الحياة   وفوجئت   بأن  أحداث  كثيرة    نسيتها      وما  زلت   مغتاظ  مما  فعلت  بي   زوجتي  الا   أنني   اكتشفت   أن  هذا  خير  لي   لكي     أعود   وأتذكر   أمر  نفسي  وما حدث  بالماضي  وكم  قضيت   سنيناً  وأنا  بعيد   عن  نفسي 


ههههه   يا  للسخريه  !

أوووف  ,  جلست على  كرسي  هزاز   قديم     وأيقنت    كم  كنتُ  مقصراً   في  حق  نفسي   بنسيانها   وغرقتُ   في  غفوة  طويله    ,  كان   يتكرر   لدي   حلم   ولم  أعرف  تفسيره   ولم  أهتم   الا  أنني    كنت  بين  الحين  والآخر   يترآى  أمامي    وأنا  في  قمة  تركيزي    كل   ذلك   لم   يستفزني لأفتش  عن كل هذا  ببساطه  لمشاغلي  الكثيرة   والطويله  ...!


ومرت  ثلاث   أيام  تقريباً  وأنا  أحاول  التركيز   عن هذا  الشريط  من الحلم   الذي  يمر  أمامي   في  أحلامي   ولاحظت   أنه  وفي  وقت   الظهيرة     بالذاات   يمر  أمامي  كطيف   شفاف   تظهر  فيه     فتاة   من  الخلف   ووجها  لا  يظهر   حاولت  في كل  مرة     ماان تلتفت   حتى     أدقق  في  تفاصيلها   أكثر وأكثر  ..

وقارنتها   بالصورة   التى  وجدتها  في  أجندتي  القديمه   ولكنني  ما  زلتُ   لم  أتأكد  بعد  ...

أوووف  كم  أشعر  أنني  فعلاً   في  رحلة  استكشافيه   حول   نفسي  وما  فعلت  بالماضي..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق