إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 21 مايو 2013

5

فكرت  قليلاً حتى   علمت  أنها  محقه    ولولا  أنني   سمعت  هذا  بنفسي ما  صدقتها  يوماً  أبدا   ... ولكني  تماهلت  نفسي   لأرى   ماذا  سرق   هذا  اللص من  تلك   الغرفه   المهمشه  ...

وما  ان وصلت   حتى   وجدته  قد  نثر  الأوراق  القديمه   وكأنه  اغتاااظ  أنه  لم  يجد  شيئاً   ليسرقه   هممت   باغلاق   باب  الغرفه  ولكن   الباب   يصر   على  ألا  يُغلق    ..  فنظرت  ما  الذي  يعيقه   فرأيتها   أجندة  قديمه   وأنا  أهم   بتناولها   سمعتُ   صوتاً     فأغلقت  الباب   مسرعاً  ,  فلابد  أن  اللص  ما  زال   بالجوار     ولكنها   كانت  قطه     قد  علقت   بالطين   فأحدثت   صوتاً   وهي  تحاول   تخليص  نفسها    ,  فصعدتُ   الى  بيتي      فنظرتُ   بيدي   فاذا   بها  الاجندة   ...

-  أوووف   ,  وكنت ُ  لا  أحب  الاحتفااظ  بأِيائي  القديمه   في غرفتي   حتى  لا   أتذكر       فتخرج  أشبااح   الماضي   لتهددني   , كنتُ   قد  اعتدتُ   أن  لا  أفكر   سوى  بتلك  اللحظه   التى  أأعيشها  ...

فتحتُ   احدى  أدراجي    ورميتُ  فيها  الأجندة  القديمه   ,  ثم ارتميت  على  سريري    أتنهد  وأفكر  ..بصوت  عالي  ..

-  سلووم   من  أنتي؟!


لم  أجد   نفسي   بعدها   الا   أن  أشعهة  الشمس    جاءت  متسلله   توقظني  ...  الغيب  في  الأمر    أنني   لم  أفكر  ليلة  أمس   في  زوجتى  التى  تريد   مني  الطلاق  وعلى  الفور  ...  
في هذه  اللحظه   طرق  أحدهم  الباب   , فأخبرني    أن  على  الحضور   الأسبوع   القادم  الى  المحكمه    لاصدار  حكم  الطلاق 
والشي ء  الأغرب   أنني   لم  أِعر   بالضيق   حيال  هذا  ...

لما   وما  السبب   لا  أدري  حقاً  ...

صعدتُ  الى   غرفتي   وأنا   أحضر   قهوتي    فارتديت   أجمل   بدلة   لدي    وكانت نفسيتي   مشرقه   جداً   وقرار   بداخلي   يقول:

"   كفاك   ,   فمن  يريدك  فعلاً     يستحملك  بكل  ظروفك  ....  سأعطيها   ما  أرادت   ..."


شعرت  حينها   أنني  أستعيد    شخصيتي   المتوازنه   ولا   أريد   سوى  ذلك  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق