إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 26 مايو 2013

10

يبدو  أنني صايع   قديم  ...!


نعم   فكل  الأدلة   بيدي   ولكنني   لما   أنا   لم   أتذكر  شيئاً   ... ويا  ترى  أهذا  شيء   يمكن  نسيانه   ؟!

أوووف   أنا   في  ورطه  حقيقيه   فعلاً  ..


أسرعتُ   الى  هاتفي  لأعتذر  من  صديقي   فحالتي   أصبحت   سيئه   فجأة   ولا  أعلم   لماذا   أشعر   بلذة   في  عذابات   هذا  الشعور  انه  أمر   يشبه  السحر   تماماً  وكأنني   لستُ   أنا  ...

وتذكرتُ  أن  عليا   التفتيش  أكثر   ,   فيبدو   لي  أن  ماضي   بأكمله   خاص   بي   ونجحت   في  نسيانه  وكأنه   لم   يكن   أيعقل  هذا  ؟!


وما  ان فتشت   في  تلك  الغرفه   حتى    اكتشفت   تاريخاً   كاملاً     ولا   أبالغ في   ذلك  ..!

فرأيت    رسائلي كنت   أكتبها   لها      وقد   بدوت  وكأنني   شاعراً  حقيقياً  , وكنتُ   فعلا    أبادلها   مشاعرها  العميقه  بمشاعر   أعمق   ولكنني   بالفعل   لا   أتذكر  سوى   أنني  أحب  زوجتي   وما  اكتشفته    أنها   كانت  وهماً   غدرت   بي   وكأنني   أدفع   غرامه  قديمه  كان يجب   أن  أدفعها    قديماً   قديماً  


ما  زلتُ   لا  أصدق    أنني  لا  أتذكر  وما  زلتُ   لا  أصدق أن  هذا  فعلاً   حدث معي  !!



حالتي  باختصاار 

"  اني  أتعرف   على  نفسي   وكأنني  لا   أعرف  نفسي   "





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق